حورية الشام
اهلا بكم في منتديات حورية الشام
يوميات امراة عاشقة , المراة الحامل , الطبخ , الجمال , الاناقة , الاطفال ,
تفضلوا وسجلوا معنا الان

https://i.servimg.com/u/f40/17/20/50/68/images15.jpg

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حورية الشام
اهلا بكم في منتديات حورية الشام
يوميات امراة عاشقة , المراة الحامل , الطبخ , الجمال , الاناقة , الاطفال ,
تفضلوا وسجلوا معنا الان

https://i.servimg.com/u/f40/17/20/50/68/images15.jpg
حورية الشام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط حورية الشام على موقع حفض الصفحات

تابعنا على
My Great Web page

ما هو اللواط.؟

اذهب الى الأسفل

ما هو اللواط.؟ Empty ما هو اللواط.؟

مُساهمة  Admin الأربعاء أبريل 11, 2012 5:21 pm

قد قص الله عز وجل علينا في كتابه العزيز قصة قوم لوط في غير موضع من ذلك قول الله تعالى:
"فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل" أي من طين طبخ حتى صار كالآجر "منضود" أي يتلو بعضه بعضاً، "مسومة" أي معلمة بعلامة تعرف بها بأنها ليست من حجارة أهل الدنيا، "عند ربك" أي في خزانته التي لا يتصرف في شيء منها إلا بإذنه، "وما هي من الظالمين ببعيد" ما هي من ظالمي هذه الأمة إذا فعلوا فعلهم أن يحل بهم ما حل بأولئك من العذاب.

ولهذا قال النبي صلى الله عليه وسلم: "أخوف ما أخاف عليكم عمل قوم لوط ولعن من فعل فعلهم ثلاثاً فقال: لعن الله من عمل عمل قوم لوط، لعن الله من عمل عمل قوم لوط، لعن الله من عمل عمل قوم لوط" وقال عليه الصلاة السلام: "من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به" قال ابن عباس رضي الله عنهما ينظر أعلى بناء في القرية فيلقى منه ثم يتبع بالحجارة كما فعل بقوم لوط.
وأجمع المسلمون على أن التلوط من الكبائر التي حرم الله تعالى: "أتأتون الذكران من العالمين* وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون" أي مجازون من الحلال إلى الحرام.
وقال الله تعالى في آية أخرى مخبراً عن نبيه لوط عليه السلام:
"ونجيناه من القرية التي كانت تعمل الخبائث إنهم كانوا قوم سوء فاسقي"
وكان اسم قريتهم سدوم، وكان أهلها يعملون الخبائث التي ذكرها الله سبحانه في كتابه كانوا يأتون الذكران من العالمين في أدبارهم ويتضارعون في أنديتهم مع أشياء أخرى كانوا يعملونها من المنكرات.
وروي عن ابن عباس رضي الله عنهما أنه قال: عشر خصال من أعمال قوم لوط -تصفيف الشعر، وحل الأزرار، ورمي البندق، والحذف بالحصى، واللعب بالحمام الطيارة، والصفير بالأصابع، وفرقعة الأكعب، وإسبال الإزار، وحل أزر الأقبية، وإدمان شرب الخمر، وإتيان الذكور، وستزيد عليها هذه الأمة مساحقة النساء النساء.
وجاء عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "سحاق النساء بينهن زنا" وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أربعة يصبحون في غضب الله ويمسون في سخط الله تعالى قيل: من هم يا رسول الله قال: المتشبهون من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال، والذي يأتي البهيمة،

والذي يأتي الذكر يعني اللواط" وروي أنه إذا ركب الذكر الذكر اهتز عرش الرحمن خوفاً من غضب الله تعالى، و تكاد السموات أن تقع على الأرض فتمسك الملائكة بأطرافها وتقرأ قل هو الله أحد إلى آخرها حتى يسكن غضب الله عز وجل. (حيدث كذب غير صحيح)

وجاء النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "سبعة يلعنهم الله تعالى ولا ينظر إليهم يوم القيامة، ويقول ادخلوا النار مع الداخلين: الفاعل و المفعول به -يعني اللواط- وناكح البهيمة، وناكح الأم وابنتها، وناكح يده إلا أن يتوبوا" ناكح يده يعني: العادة السرية.
وروي أن قوماً يحشرون يوم القيامة وأيديهم حبالى من الزنا كانوا يعبثون في الدنيا بمذاكيرهم. وروي أن من أعمال قوم لوط: اللعب بالنرد، والمسابقة بالحمام، والمهارشة بين الكلاب، والمناطحة بين الكباش، والمناقرة بالديوك، ودخول الحمام بلا مئزر، و نقص الكيل والميزان. ويل لمن فعلها.
وفي الأثر من لعب باحمام القلابة لم يمت حتى يذوق ألم الفقر. وقال ابن عباس رضي الله عنهما: إن اللوطي إذا مات من غير توبة فإنه يمسخ في قبره خنزيراً.
وقال صلى الله عليه وسلم: "لا ينظر الله إلى رجل أتى ذكراً أو امرأة في دبرها"
وقال أبو سعيد الصعلوكي: سيكون في هذه الأمة قوم يقال لهم اللوطيون، وهم على ثلاثة أصناف صنف ينظرون، وصنف يصافحون، وصنف يعملون ذلك العمل الخبيث.
والنظر بشهوة إلى المرأة والأمرد زنا، لما صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: " زنا العين النظر وزنا اللسان النطق، وزنا اليد البطش، وزنا الرجل الخطى، وزنا الأذن الاستماع، والنفس تتمنى وتشتهي، والفرج يصدق ذلك ويكذبه" ولأجل ذلك بالغ الصالحون في الإعراض عن المردان وعن النظر إليهم وعن مخالطتهم ومجالستهم. قال الحسن بن ذكوان: لا تجالسوا أولاد الأغنياء فإن لهم صوراً كصور العذارى، فهم أشد فتنة من النساء. وقال بعض التابعين: ما أنا بأخوف على الشاب الناسك من سبع ضار من الغلام الأمرد يقعد إليه.
وكان يقال: لا يبيتن رجل مع أمرد في مكان واحد. وحرم بعض العلماء الخلوة مع الأمرد في بيت أو حانوت أو حمام قياساً على المرأة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما" وفي المردان من يفوق النساء بحسنه، فالفتنة به أعظم، وإنه يمكن في حقه من الشر ما لا يمكن في حق النساء، ويتسهل في حقه من طريق الريبة والشر ما لا يتسهل في حق المرأة، فهو بالتحريم أولى. وأقاويل السلف في التنفير منهم والتحذير من رؤيتهم أكثر من أن تحصر وسموهم الإنتان لأنهم مستقذرون شرعاً. وسواء في كل ما ذكرناه نظر المنسوب إلى الصلاح وغيره.

ودخل سفيان الثوري الحمام فدخل عليه صبي حسن الوجه فقال: أخرجوه عني أخرجوه فإني أرى مع كل امرأة شيطاناً، وأرى مع كل صبي حسن بضعة عشر شيطاناً.
وجاء رجل إلى الإمام أحمد رحمه الله و معه صبي حسن فقال الإمام ما هذا منك؟ قال ابن أختي. قال: لا تجيء به إلينا مرة أخرى، ولا تمش معه في طريق لئلا يظن بك من لا يعرفك ولا يعرفه سوءاً.

وروي أن وفد عبد القيس لما قدموا على النبي صلى الله عليه وسلم كان فيهم أمرد حسن فأجلسه النبي صلى الله عليه وسلم خلف ظهره وقال: إنما كانت فتنة داود عليه السلام من النظر وأنشدوا شعراً:
كل الحوادث مبدؤها من النظر ومعظم النار من مستصغر الشرر
والمرء ما دام ذا عين يقلبها في أعين الغير موقوف على الخطر
كم نظرة فعلت في قلب صاحبها فعل السهام بلا قوس و لا وتر
يسر ناظره ما ضر خاطره لا مرحباً بسرور عاد بالضرر

وكان يقال النظر بريد الزنا، وفي الحديث: النظر سهم مسموم من سهام إبليس، فمن تركه لله أورث الله قلبه حلاوة عبادة يجدها إلى يوم القيامة.
فصل: في عقوبة من أمكن من نفسه طائعاً: عن خالد بن الوليد رضي الله عنه أنه كتب إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنه أنه وجد في بعض النواحي رجلاً ينكح في دبره فاستشار أبو بكر الصحابة رضي الله عنهم في أمره فقال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: إن هذا ذنب لم يعمله إلا أمة واحدة قوم لوط وقد أعلمنا الله تعالى بما صنع بهم، أرى أن يحرق بالنار فكتب أبو بكر إليه أحرقه بالنار فأحرقه خالد رضي الله عنه.
وقال علي رضي الله عنه: من أمكن من نفسه طائعاً حتى ينكح ألقى الله عليه شهوة النساء وجعله شيطاناً رجيماً في قبره إلى يوم القيامة.

وأجمعت الأمة أنه من فعل بمملوكه فهو لوطي مجرم، ومما روي أن عيسى ابن مريم عليه السلام مر في سياحته على نار توقد على رجل فأخذ عيسى عليه السلام ماء ليطفىء عنه، فانقلبت النار صبياً وانقلب الرجل ناراً فتعجب عيسى عليه السلام من ذلك، وقال: يا رب ردهما إلى حالهما في الدنيا لأسألهما عن خبرهما، فأحياهما الله تعالى فإذا هما رجل وصبي، فقال لهما عيسى عليه السلام: ما خبركما؟ فقال الرجل: يا روح الله إني كنت في الدنيا مبتلي بحب هذا الصبي فحملتني الشهوة أن عملت معه الفاحشة، فلما أن مت ومات الصبي صير ناراً يحرقني مرة وأصير ناراً أحرقه مرة فهذا عذابنا إلى يوم القيامة. نعوذ بالله من عذاب الله ونسأل الله العفو والعافية والتوفيق لما يحب ويرضى.

فصل: ويلتحق باللواط إتيان المرأة في دبرها مما حرمه الله تعالى ورسوله، وقال الله عز وجل: "نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم أنى شئتم" أي كيف شئتم مقبلين ومدبرين في صمام واحد أي موضع واحد. وسبب نزول هذه الآية أن اليهود في زمن النبي صلى الله عليه وسلم كانوا يقولون: إذا أتى الرجل امرأته من دبرها في قبلها جاء الولد أحول، فسأل أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم عن ذلك فأنزل الله هذه الآية تكذيباً لهم: "نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم أنى شئتم" مجيبة أو غير مجيبة غير أن ذلك في صمام واحد أخرجه مسلم.
وفي رواية اتقوا الدبر والحيضة، وقوله في صمام واحد أي في موضع واحد وهو الفرج لأنه موضع الحرث أي موضع مزرع الولد، وأما الدبر فإنه محل النجو وذلك خبيث مسقذر. وقد روى أبو هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "ملعون من أتى حائضاً أو امرأة في دبرها"

وروى الترمذي "عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من أتى حائضاً أو امرأة في دبرها أو كاهناً فقد كفر بما أنزل على محمد" فمن جامع امرأته وهي حائض أو جامعها في دبرها فهو ملعون وداخل في هذا الوعيد الشديد، وكذا إذا أتى كاهناً. وهو المنجم ومن يدعي معرفة الشيء المسروق ويتكلم على الأمور المغيبات فسأله عن شيء منها فصدقه.

وكثير من الجهال واقعون في هذه المعاصي، وذلك من قلة معرفتهم وسماعهم للعلم، ولذلك قال أبو الدرداء : كن عالماً أو متعلماً أو محباً ولا تكن الخامس فتهلك، وهو الذي لا يعلم ولا يتعلم ولا يستمع ولا يحب من يعمل ذلك. ويجب على العبد أن يتوب إلى الله من جميع الذنوب والخطايا. ويسأل الله العفو عما مضى منه في جهله، والعافية فيما بقي من عمره. اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة إنك أرحم الراحمين.

أخي الكريم دعنا نحن نوجه إليك هذا السؤال: هل يمكن أن تضع الأوساخ والأقذار على قضيبك؟‍ كلا بالطبع... وذالك هو الحال تماما عند الوطء في الدبر, فأنت تلوث قضيبك بفضلات شخص آخر. شئ مقزز... ترفضه الطبائع السوية! ومن الناحية العلمية فهناك قائمة طويلة من البكتريا "المسالمه" تعيش في المستقيم الشرجي دون أن تسبب في أية مشاكل. وفي حالة انتقالها من مكانها الدائم إلى مكان آخر (جلد القضيب وفتحة قناة البول) تصبح عدوانية وتتكاثر بصورة مرضية فإذا انتقلت هذه البكتيريا مجرى البول, استمرت في مسيرتها نحور البروستاتا حيث تصيبها بالتهابات مزمنه قد يردي تكرارها إلى الإصابة بالعقم في نهاية المطاف. وأغلب من يلجأون إلى الوطء في الدبر أصحاب فطرة غير سوية, ولهم علاقات غير شرعية مشبوهة ومتعددة.

ويمثل ذالك خطورة كبيرة حيث يساهم في إنتشار العدو بين الناس أصحاب الأهواء المنحرفة, وهذه كارثة تهدد المجتمع. وبالنسبة للأثنى فإن تكرار الوطء في الدبر يؤدي إلى حدوث تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في النهاية عدم القدرة على التحكم في التبرز. وذالك بالإضافة لظهور البواسير الشرجية.

وتأتي الطامة الكبرى عند قذف السائل المنوي داخل الشرج. فوجود شروخ في الغشاء المبطن للمستقيم الشرجي "(أمر طبيعي لمن يداومون على الوطء في الدبر) يؤدي إلى نفاذ بعض الحيوانات المنوية داخل مجرى الدم، ونظر لأن الحيوانات المنوية تعتبر جسماً غريبا بالنسبة لجسم الأنثى, فإن جسمها يفرز أجساما مضادة لمهاجمة الدخيل الغريب، ينتج عن ذالك وجود أجسام مضادة للحيوانات المنوية بصفة دائمة في دماء الأنثى. وعند حدوث جماع طبيعي (في المهبل) تهاجم هذه الأجسام المضادة الحيوانات المنوية المقذوفة داخل المهبل وتشل حركتها, وينتج عن ذالك العقم التام مدى الحياة. فالحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام.

وأضرار الوطء في الدبر يسبب السيلان في الدبر (أي عدم التحكم في البراز)

نكتفي على هذا المقدار

Admin
Admin

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 39

https://horeiatalsham.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى